التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ابحث هنا

المتابعون 1M

الاتصال بنا فورا عبر واتس اب : طلبات العلاج .

الاتصال بنا فورا عبر واتس اب : طلبات العلاج .
للتواصل مع الشيخ المغربي يستجيب لخدماتكم .

اشهر شيخ مغربي مجرب وصادق

الشيخ المغربي الكبير

علامات نجاح سحر الشمع أعراض سحر التهييج والمحبة

علامات نجاح سحر الشمع

 أعراض سحر التهييج والمحبة

شيهخ مغربي روحاني قوي ومجرب يبين لكم بالتجارب اعراض وعلامات نجاح سحر الشمع أعراض سحر التهييج والمحبة اقوي شيخ مغربي مجرب صادق روحاني فك سحر تهييج ومحبة .

علامات نجاح سحر الشمع,الشيخ المغربي الروحاني الصادق,اقوي شيخ روحاني مغربي ,أعراض سحر التهييج والمحبة, احسن شيخ مغربي روحاني جلب الحبيب بالصورة والشمعة ,رقم جوال شيخ روحاني صادق علاج الحبيب المسحور ورجوعه خاضع ذليلا


  • فعلا من علامة نجاح الشمع الاحساس بالشوق... والصداع
  • وعدم التركيز....حتى انه يبكي...لكن اخره يكون خيرا واحساس...وحب...مدة
  • عمله تطول..ليس مثل عمل الخرقة....الخرقة فعالة وتجلب بسرعة انما تبطل
  • عندما يقع التجانس....
  • اما الشمع الي يطرطق تكون فيه فقاعات من الماء ملي توصلو النار تيطرطق...لاداعي للخوف منو.
  • الشمعة تطفى مرتين وفي 3 تشعل...كدلك هي ناجحة....
  • ممكن
  • عند اشعال الشمعة ان تطفيها بي ريقك مرتين اي تشعليها ثم تضعي ريقك بين
  • الاصبعين ديالك وتطفي به الشمعة وانت ترددي بريقي الرقيق بيا تنعس بي
  • التفيق الى اخر التشيرة...تكرها 2 و3 تخليها شاعلة.



كيف تعمل عمل بالشمعة الروحانية


الشموع تختلف من إلى و هذا الخاص سأتحدث فيه عن الشمعة الروحانية. و لن أتطرق للشباشب منها لأن الشباشب يحر عكر.
و للعلم فالشمعة من أسهل الأبواب و أقوى الأعمال في الخير من محبة و جلب و استنزال و صرف عامر و استحضار و كشف منامي و......وفي الشر إرسال و فرقة و نزيف و........ طيب أولا الوقت و هو من الأساسيات ثانيا المكان المناسب و ألأجود في الشر بيت الراحة.
و في الخير كل مكان مغلق لا يقربه الناس.
وقت العمل بعد المغرب بعد العشاء.
المتطلبات شمعة على حسب اللون المطلوب أو شمع النحل و قلم نحاس .
الكتابة في الخير دائرية تنزل إلى الأسفل للشموع اللولبية و من الأعلى للأسفل بالنسبة للمربعة.
البخور ليس ولابد منه العزيمة تتلى قبل إشعالها للأمور العادية و بعد الإشعال للأمور المهمة للأمور العادية ليس من الضروري رؤية الإجابة عيانا.أما الضروريات فالعلامة ستظهر مباشرة للمعزم.
من بين العلامات ارتفاع الشعلة لأكثر من 30سنتي و ارتعادها أو ظهور خيال خلف الشمعة أو تقل الكتفين للمعزم أو ارتفاع درجة حرارة الظهر أو تنميل في اليد اليمنى أو اليسرى و ...........
بالنسبة للتوكيل يكتب في أخر الكتابة ممكن تكتب مفرق أو دون ذالك المهم لا طمس و تذكر ما تكتب.
ليس من الضروري صرف العامر.إلا من اشترط صرفه من الشيوخ أصحاب الفائدة.



انا حبيت اكتبلكم النقاط المهمة المسئولة عن نجاح سحر الشموع و اللى لو اتبعتوها قدر المستطاع الشمعة هتنجح معاكى و بجدارة
* طهارة الملابس و الجسم و المكان اللى تولعى فيه الشمعة
* صلى ركعتين قبل العمل بنية نجاح العمل
* تقشير الطبقة الخارجية للشمعة بلطف لحد ماتبقى ملساء عشان اذا كانت متسخة و سد الثقوب اللى فيها لان الثقوب الموجودة بالشمعة تبطل العمل
* غسل الشمعة و اليد بالسكر و ماء الورد بعد تقشير الشمعة
* رش المكان بماء الورد و اللبن و العطر الخاص بيكى
* رش اليد و الشمعة قبل الكتابة بالعطر الخاص بيكى
* اذا كان المطلوب اسمر بتستخدم شمعة حمراء و اذا كان ابيض بيستخدم شمعة بيضاء و دة مش ضرورى و لكنه مفضل
* الكتابة على الشمعة تكون بابرة عمياء يعنى ابرة جديدة لم تستعمل فى الخياطة او بعود الاسنان
* الكتابة على الشمعة المستديرة تكون من اول الفتيلة و بطريقة حلزونية و الشمعة المربعة الكتابة تكون على وجه من اوجه الشمعة و بعد الانتهاء من الوجه الاول تكملى الكتابة على الوجه التانى و الكتابة تكون بخط صغير عشان الشمعة تكفى الكتابة
* الكتابة تكون بدون نقط اذا كانت الشمعة لغرض المحبة و الجلب
* كتمان الامر و مراعاة عدم الدخول و الخروج عليها و متابعتها كتير
* يفضل عمل الشموع يوم الاتنين و الخميس
* مقابلة صورة المطلوب للشمعة
* اشعال عود ند جنب الشمعة
* صرف العمار جيدا و التحصين
* من علامات اجابة الشمع انطفاء الشمعة و عدم انطفاءها مش معناه ان الشمعة فشلت يعنى مش ضرورى ان الشمعة تنطفى و اذا انطفت بتولعيها تانى و اذا انطفت اكثر من 3 مرات بتولعيها اليوم التانى
* يفضل كتابة الشمعة قبل اذان الفجر و توليعها بعد اذان العشاء او بعد نوم الناس مع مراعاة هدوء المكان
* اذا تبقى اثر للشمعة يفضل رميها فى مكان معشوب
* عدم الشك فى نجاح العمل سواء عمل الشموع او غيره لان الشك حتى و لو بسيط يبطل العمل
موفقين ان شالله


سحر الشموع.. يدمر الرجل ويجعل المرأة عبدة للشهوات..!!!


أخطر أنواع السحر وأسرعها ويجلب الرجل في ساعات قليلة حتى لو في آخر الدنيا
95 في المئة منه لجلب الرجل جنسيا والمشاهير أصحاب النزوات الأكثر عرضة له

“سحر الشموع”,
أحد أخطر أنواع الأسحار السفلية التي يقوم بها السحرة تنفيذا لطلبات بعض النساء, وهو ينتمي لأسحار التهييج والجلب والمحبة والتسليط, التي تسبب الكثير من الأمراض للمسحور, التي تصل الى حد النزيف والموت, بخلاف سلبها لعقل المسحور وتحويله الى عبد ذليل لمن قامت بسحره.
حول هذا السحر وكيفية عمله, ومن يقوم به, ومدى تأثيره على الطالبة والمطلوب, التقت “السياسة” عطا السيد أحمد, المعالج الروحاني, الذي يكشف عن أسرار عدة لهذا السحر الخطير.
* ما سحر الشموع?
* هو أسرع الأسحار في التنفيذ ولا يستغرق سوى بضع ساعات وبحد أقصى ثلاثة أيام ليتم المطلوب, حسب قوة الساحر وأسلوبه, ويقوم على تلك الأسحار السفلية أشد الشياطين بأسا وأخطرهم تأثيرا على الانسان.

* من يقوم بتلك الأسحار؟

* نوعان من السحرة, ممن يطلق عليهم اسم “أرضي بحت” لأن من يستخدمه من الجن الأرضي هو من يوجهه, أو يكون ملبوسا سفليا من الشيطان الذي يقوم بكل الأفعال والأسحار. ويجب أن يكون الساحر السفلي نجسا, مستخدما بخورا غير طيب, علاوة على المر والصبر والحلتيت وقشر الثوم وقشر البصل, ويعتمد على الطلاسم.
* هل يتم عمل هذا السحر في ؟
* لا يوجد بلد فيها سحرة الا ويقومون بهذا السحر, وطالما وجدت نساء يبحثن عن الجنس والمال والثروة, ولديهن استعداد لما يطلبه السحرة.

* من يكلف به من خدام الأسحار؟

* سحر الشموع لابد له من مكلف أو مسلط, لأنه احد أنواع سحر التسليط أو سحر الارسال ويختص به الجن الطيار الذي ما أن يكلف من قبل الساحر حتى يقوم بتنفيذ المطلوب منه على الفور, لذلك حينما تتم القراءة عليه أثناء العلاج قد لا يحضر لأنه يهرب, واذا حضر فانه لا يقول الحقيقة وأحيانا يخدع المعالج ويخرج من الجسد ثم يعود من جديد بعد انتهاء الجلسة.
* كيف يتم عمل هذا السحر؟
* الأسحار السفلية كلها, بما فيها سحر الشموع, تتم من خلال أشد الشياطين كفرا وايذاء للانسان. وهذا السحر تحديدا لابد أن يتم عبر لقاء جنسي بين الساحر وطالبة السحر حتى يتم المطلوب, وبعدها يتم غمس فتيل شمعة أو أثر من المطلوب بنتاج اللقاء بين الساحر والطالبة ثم صب الشمع الأسكندراني عليه, وتقوم الطالبة باشعال الشمعة في بيت الخلاء, لأنه مسكن ومحل الشيطان, بعد منتصف الليل وقبل الفجر.
* ما تأثير هذا السحر على المطلوب؟
* سحر الشموع يخصص 95 في المئة منه لجلب الرجل جنسيا, وتأثيره عليه شديد حيث يتم الغاء عقله تماما ويصبح أسير الطالبة, ينفذ رغباتها دون تردد, وتتسلط عليه الغريزة الجنسية ويرى المطلوبة دائما في مخيلته, وتشتغل الرغبة لديه لمجامعتها باستمرار, ولا يطيق البعد عنها, واذا كان في قارة أخرى سيترك كل أشغاله ويأتي سريعا ليرى الطالبة.
رغبات الزوجة
* كيف يعرف الشخص انه مسحور؟
* يتم التعرف عليه من خلال تحول تصرفات الشخص نفسه, كأن يكون عاقلا, محترما, معروفا بين الناس بشخصيته القوية, ثم سرعان ما نجده بلا عقل, لا يفكر, وينساق لرغبات الطالبة أو لزوجته, وطائع لها حتى لو ضربته بالحذاء, فانه ينحني ليلتقطه ويعطيه لها لتضربه ثانية, فهذا السحر يجعله لا يطيق البعد عنها, ويحبها بجنون, ويراها فائقة الجمال حتى وان كانت قبيحة.
* حتى وان كان متزوجا ويحب زوجته؟
* اذا كان يحب زوجته يكرهها ويكره أولاده منها, ويحب من قامت بالسحر وان كان يكرهها من قبل, لدرجة أنه يسلمها كل أمواله, ولن يستريح المسحور أو المطلوب الا اذا عاشر تلك المرأة, ولا يستمتع بالجنس الا معها.
* كيف تقوم به الطالبة وهي تعلم أن الساحر سوف يجامعه؟
* تفعل ذلك لتحقيق رغبتها في الزواج ممن تريده, أو تريد الاستيلاء على ثروته وممتلكاته, وربما للانتقام منه لأنه أهانها, لذلك تكون مندفعة عمياء لا ترى سوى تحقيق مرادها فقط, فلا تلقي بالا لكل المحرمات وتوافق على مجامعة الساحر لها, بل أحيانا يكون مجرد وسيط, ومن يجامعها هو الشيطان, خصوصاً اذا كان الساحر عجوزا.
* كيف يتم التعرف على أن السحر بدأ مفعوله في السريان؟
* تستلقي المرأة بعد جماع الساحر لها والحصول على مائهما, حيث يقرأ التعاويذ الى أن يأتي الشيطان الموكل بالسحر, وتكون علامة حضوره رجفة تجتاح جسد الطالبة, فيقوم الساحر بتوكيله على الشخص المطلوب, الذي يأتي خلال ساعات أو ثلاثة أيام على الأكثر حسب قوة السحر والساحر.
* هل لهذا السحر تأثير على المرأة نفسها التي قامت بالسحر؟
* الأخطر في هذا السحر أن خدامه يتحولون الى عشاق تتلبس جسد المرأة.
* كيف تعرف المرأة أن من يجامعها شيطان أو جان؟
* تشعر بخدوش وخرابيش على جسمها وألم في الظهر, وانتفاخ في البطن.
* ما تأثيره على المطلوب أو المسحور؟
* بخلاف ما ذكرناه سابقا, يمكن اصابة المسحور بأمراض عدة, منها, تليف الكبد والطحال ودوالي المريء والقولون العصبي, علاوة على ألم أسفل الظهر وتعب في القدمين أو قدم واحدة, وتنميل في اليدين, وأيضا زغللة في العين, وقد يصل الأمر الى حد العمى, وهمدان في الجسد كله فلا يستطيع القيام بأعماله الاعتيادية, أي يصبح الشخص شبه ميت, ويبكي بحرقة ان ابتعدت عنه من سحرته, وقد يموت الشخص دون أن يعرف الطب السبب.
* هل يصل تأثير هذا السحر الى هذا الحد؟
* بل أكثر من ذلك, فسحر الشموع يقع تحت بند سحر التسليط, أي أنه سيظل ملازما للشخص حتى يقضي عليه تماما, سواء بالموت أو المرض أو الجنون.
علاج السحر

* هل عالجت حالات مصابة بهذا السحر؟

* حالات كثيرة, ومنها حالة رجل كان محترما وعطوفا على أهله, تزوج من سيدة منتقبة خطبتها له أمه, وكانت تحسبها على خلق, فاذا به يتحول الى عبد ذليل لها, حتى أنها كانت تشتم أمه وأخته, بل تضربهما بالحذاء, وهو لا ينهرها أو حتى يعاتبها, وانقطع عن صلة الرحم مع أمه وإخوته, حاولت أسرته التأثير عليه للذهاب الى معالج لكنه كان يرفض تماما, فطلبت منهم الاتيان به الى منزل صديق, وعندما حضر كان لا يسمع شيئا مما أقوله, خصوصاً القرآن, وكل ما كان يسمعه “وش” في اذنيه, فواصلت القراءة عليه, حتى تمكنت من طرد من كان مسلطا عليه, وشفي خلال ثلاثة أيام من العلاج, وبعدها طلق زوجته التي انجب منها توأما, فاذا بها تقول له, ومن أدراك أن هؤلاء أولادك? ثم تركت المنزل بدونهما.

* هل كان سحر شموع؟

* كان سحر تسليط سفلي بالتهييج والطاعة وسلب الارادة.
* هل صادفتك حالات غريبة لمسحورين?
* الربط من الأسحار السفلية المعروفة, لكن توجد حالة غريبة شاهدتها, فعند جماع عريس لعروسه لم يستطع الانفصال عنها, وهو أحد أبشع تلك الأسحار, وهذا الربط يحتاج الى عملية جراحية وقد يموت أحد الزوجين أثناء الجراحة.
* ما حال المطلوب أو المسحور اذا ماتت زوجته أو من عملت له السحر?
* سوف يعاني كثيرا, لأنه لن يطيق فراقها, لكن لأن السحر له خدامه ففي الغالب يتحول الخدام الى عشاق تحب الجسد نفسه, حتى قبل أن تموت من قامت بالسحر, اذ يسكن في الظهر وأحيانا تسبب له صداعاً وتعباً في الظهر, ولا يستريح الا اذا مارس الجنس, حيث تتمثل الجنية للمسحور بصورة السيدة صاحبة السحر مناما أو يقظة وتمارس معه الجنس, وبعد الوفاة تظل هكذا, ويرفض الزواج من غيرها.
* هل صادفت حالات كهذه؟
* نعم, كانت حالة لسيدة عملت سحراً لزوجها, والخادم تحول الى عاشق, وكان يظهر لها متمثلا في صورة زوجها, فبمجرد غلق الزوج باب الشقة ذاهبا الى عمله تجده خلفها في صورة زوجها, وتمارس معه الجنس.
* الى أي مدى يمكن عمل هذا السحر للمشاهير؟
* ولم لا, أنهم أشخاص كباقي الرجال, الشهرة لا تمنعهم من الوقوع في السحر, خصوصاً من لديه نزوات, والمعروف أن بعض الممثلين لديهم سحرتهم الذين يتابعونهم, ويفكون أسحارهم, او يعملون اسحاراً لهم غالبا تكون لحب الناس لهم, ونجاح أعمالهم, وأن يظل مطلوبا. أما السياسيون ورجال الأعمال فهم مثل الممثلين لدى بعضهم “مستشارين” سحرة.
جلب المرأة

* هل يمكن للرجل أن يقوم بعمل هذا السحر لجلب امرأة؟

* لا, فهذا السحر مخصص للنساء لجلب الرجل, أما بالنسبة للرجل فهناك جلب النظرة, وجلب العزائم, وأيضا الجلب عن طريق الدعوات السفلية, وترديد كلمات أو أسماء معينة يكررها سبع مرات أو 21 مرة من دون بخور سواء في الشارع أو محل العمل أو السوق, وهو ينظر الى السيدة المطلوبة, أو يقرأ تلك التعاويذ والعزائم وهو عار فيحضر الجان أمامه ويطلب منه ما يريد, وقتها تشعر المرأة بنار داخلها لا تطفأ الا اذا عاشرته, واذا لم تكن تعرفه تحاول التقرب منه, والتعرف عليه, بل تطلب منه ممارسة الجنس معها.
* كيف يتجنب الشخص هذه الأسحار؟
* أن يكون طاهرا وصادقا وصاحب نية سليمة, ومداوما على قراءة القرآن وعلى وضوء أغلب الوقت, ولا ينظر الى المحرمات كما لابد أن يكون حريصا على أداء الصلاة, ويستمع الى القرآن الكريم وقراءة أذكار الصباح والمساء, والمواظبة على الدعاء, بجانب التطيب بالمسك الخام دون أي اضافات, ومسح المخدات به.
* كيف يتم فك هذه الأسحار؟
* القوة الروحية لكلام الله تعالى: “وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين”, بجانب آيات معينة للشفاء, والرقية, وآيات للعذاب, وللحرق, ويتم هذا على العسل وحبة البركة, أو بعض الأعشاب مثل الحلتيت والتين البرشومي, وأحيانا تتم كتابة الآيات واشعالها أسفل جسد الشخص وهو يرتدي جلبابا فضفاضا لسد فتحتي الفرج والشرج.
* ماذا تقول للمرأة التي تقوم بهذه الأسحار؟
* أقول لها هل رأيت من قامت بتلك الأفعال عندما ماتت, وكيف تفحم وجهها وجسدها وأصبح مسودا بسبب تلك الأفعال بخلاف عذاب القبر والآخرة?. أنك بهذا السحر تدمرين أهل البيت كله, وتطردين العمار, أما الساحر الذي ذهبت اليه ستظلين عبدة له, سوف تذهبين اليه وقتما يريد لأن الساحر غالبا يكون شهوانيا ومن يتلبسه من الشياطين من النوع الشهواني وبالتالي سيستحلون جسدك وقتما يريدون, ولن تستطيعين رفض طلبهم أبدا.
* نصيحة عامة لمن يذهب الى السحرة؟
* بخلاف أن التعامل مع السحرة من الكفر نهانا عنه الله تعالى, وحذرنا منه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم, فان الساحر يظل يستنزف المال والصحة ممن يتعامل معه عن طريق ما يسمى بالتلبيس, فالمرأة التي ذهبت اليه لعمل سحر يقوم بتلبيسها جنا يجعلها دائما في طاعته, وتذهب اليه بمجرد طلبها, أما الرجل فيظل أسيره كلما طلب منه مالا أعطاه اياه, وذلك عن طريق سحر التلبيس أيضا. الأهم ان من يذهب الى السحرة يظن أن بمقدورهم فعل المستحيل لكنهم لا يفكرون في أن الساحر يموت فقيرا رغم ما يحصل عليه من أموال, وتحدث له حوادث كارثية كأن يشتعل منزله أو يقتل أولاده أو يصاب بالجنون, بل أحيانا تقتله الشياطين لأنه أراد ترك السحر, أو لم يقدم لهم ما يريدون. هذه الطريق “وعرة” جدا ومن يسلكها تكون نهايته مأساوية في الدنيا والآخرة

تعليقات

اسرار العلاج بالاعشاب والنباتات الطبيعية

مواضيع مشابهة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هل شرب بول الزوجة يجعل الزوج يحبها

مطوع يعالج سحر البول  بالكويت بالقران والرقية الشرعية هل شرب بول الزوجة يجعل الزوج يحبها اجابة سؤال الكثيرات سمعن عنه او قرين بالنت انه شرب الزوج من بول الزوجة او اي سيدة عموما يجعله يحبها ويطيعها . ولنا سؤال اولا هل شرب البول مفيد للصحة ام مضر ؟ وهل شرب البول حلال ام حرام ؟ هل شرب البول يجعل القلب يهوي من يشربه ويصير خادم مطيع لمن سقته من بولها ؟ هل شرب البول مفيد للصحة ام مضر ؟ بحسب احد الاستئارات المجانية في موقع الطبيب :- الاجابة كانت  إذا كان البول نظيفاً ولا يحتوي على جراثيم تسبب الأمراض، وكانت الزوجة غير مريضة ، فلا ضير في ذلك. وهي حالة ليست حقيقة لانه صعب ان يكون البول نظيفا خاليا من اي بكتريا او جراثيم او املاك , لانه البول نفسه هو عبارة عن تطهير للجسم من السموم والبكتيريا يتم عبر دخول الدم للكليتين وهما تعملان عل اخراجه ودفعه الي الحالب ومنه الي المثانة ومنها الي القناة الخاصة بخروج البول من الفرج وهو هنا يتاثير تاثرا شديدا وخصوصا لو كانت الزوجة تشتكي من اي التهابات او عدوي بالفطريات ...! وقد حذر اختصاصيو الكلى من شرب البول لأنه يمكن أن

هل يمكن عمل السحر عن طريق الملابس

هل يمكن عمل السحر عن طريق الملابس هل يمكن للساحر أن يسحر شخصا معينا بملابس الشخص المغسولة ؟! أقصد : أذا وصل للساحر ملابس لشخص معين ويكون الشخص لبسها ولكنه غسلها وبعد الغسل وصلت تلك الملابس ليد الساحر عن طريق بعض أصحاب النفوس الضعيفة , هل يستطيع الساحر أن يسحر بها االشخص أو أنه يجب أن يكون بالملابس رائحة وأثار للشخص ؟! وهل من أنواع السحر تمزيق الملابس لشخص معين بالرغم من أن الملابس مغسولة قبل تمزيقها بالسكين والساحر لم يأخذ منها ولا قطعه ولكنه فقط الكتفى بتمزيقها مع العلم أنه لا يوجد بها اثار للشخص ؟! قول ابن خلدون في مقدمته : ورأينا بالعين من يصور صورة الشخص المسحور بخواص أشياء مقابلة لما نواه وحاوله موجودة بالمسحور وأمثال تلك المعاني من أسماء وصفات في التأليف والتفريق ثم يتكلم على تلك الصورة التي أقامها مقام الشخص المسحور عينا أو معنى ، ثم ينفث من ريقه بعد اجتماعه في فيه بتكرير مخارج تلك الحروف من الكلام السوء ويعقد على ذلك المعنى في سبب أعده لذلك تفاؤلا بالعقد واللزام وأخذ العهد على من أشرك به من الجن في نفثه في فعله ذلك استشعارًا للعزيمة بالعزم ولتلك البينة والأسم

سحر المني , سحر المحبة بالمني ( أعراضه - كيف يحدث؟ - آثاره العكسية - أسبابه )

سحر المني , سحر المحبة بالمني ( أعراضه - كيف يحدث؟ - آثاره العكسية - أسبابه ) السحر الذي يعتمد في مادته علي المني : طريقة السحر بالمني : 1- سحر المني له اربعة اشكال . 2- سحر المني المشروب . 3- سحر المني الماكول . 4- سحر المني المحروق . 5- سحر المني المدفون . اولا ماهو المني : انه السائل المنوي الناتج عن عملية الجماع او الاستمناء من الرجال او النساء علي حد سواء . ...... كيف يؤخذ السائل المنوي ؟ اغلب السحرة لانهم ابغض خلق الله الي الله واانهم اخوان الشياطين . يطمعون النساء والرجال بانه للمني سر خارق وخطر عظيم والعلة في ذلك : اولا :- تحقير النطفة التي خلقها الله لتكون سببا لعمارة الارض وانتاج الذرية الصالحة . فيغير الشيطان معناها الي ان تكون اداة من ادوات الخراب والدمار كعادته في رغباته المدمرة والمشوهة لكل شيء . ثانيا:- اشاعة الفحشاء والمنكر بين الناس , واشاعة جو من التدمير بينهم والرغبة في الخياة والزنا والشذوذ بين البشر عامة . ثالثا :- كطعام للشيطانات والشياطين الملاعين . كيف يسحرونكم بسحر المني ؟ :: مواضيع مرتبطة ::

علامات سحر الجلب على المطلوب

علامات سحر الجلب على المطلوب  مطوع يفك السحر بالقران والرقية الشرعية عن بعد السعودية فرنسا الكويت انجلترا الامارات  علامات سحر الجلب على المطلوب  لطلب الكشف والعلاج بالقران من سحر الجلب او السحر الاسود والقرين . اولا يشعر المطلوب بتنميل في الساق اليسرى مع الم في الراس  ثم يزول و يعود بعد دقاءق  في اليوم الثاني يبدا الالم في الساق اليمنى مع ضيق في الصدر  اليوم الثالث الم في الراس مع الم في الساقين و اليدين  اليوم الرابع نفس الالم مع الم في الضهر  اليوم الخامس الم قوي جدا في الحوض يعني اسفل الضهر  اليوم السادس احمرار في العين و رؤية الاشياء حمراء مع احتكاك في الانف اليوم السادس ايضا يرى في المطلوب جلبه خدام السحر مناما مع سماع صوت ينادي باسمه فجرا  اليوم السابع و الاخير يبدا الالم بزوال من جميع المناطق مع بدا مفعول السحر داخل الجسم . اقراء ايضا:-علامات نجاح سحر الجلب و عندها تتم عملية الجلب بنجاح من علامات نجاح ابواب الجلب والمحبه والتهييج. اقراء ايضا:-أعراض سحر المحبه الحقيقية | اعراض سحر الطاعة والخضوع 1: كثرة ذكر اسمك على لسان المطلوب 2

هل شرب البول يسحر الزوج سحر البول مطوع يفك السحر بالقران والرقية الشرعية

ابطال السحر عن بعد بالقران مطوع يفك السحر بالكويت بالقران والرقية الشرعية سحر شرب البول للزوج هل شرب البول يسحر الزوج كيف تسحر المرأة زوجها ؟ جلب الحبيب بالبول  حكم استعمال البول في السحر اولا ما هو سحر البول ؟ سحر البول هو سحر من نوع السحر المشروب. وهو سحر سفلي لانه يزيد بالنجاسات وهي البول فان كان البول وحده ان افترض فيه الا يكون فيه فيروسات ولا جراثيم هو من احدي النجسين ويستوجب غسل الثياب منه او البدن ان مسه فكيف به وهو يشرب ويسقي في الطعام مقرونا بالسحر وهو الكفر ؟؟ ما هي طريقة سحر الزوج او الحبيب او اي شخص بسحر البول ؟ الطريقة هي انه تاتي الساحرة او الساحر ببول المطلوب السحر له او لها الي الساحر الذي يقوم بعملية غاية في التعقيد من كتابة طلاسمه السحرية وهي تشتمل حسبما اطلعنا عليه من اعمالهم بايات من القران او اي كتاب مقدس . ويضيف لها خاتم شيطان من الشياطين النجسة السفلية اولاد ابليس طالبا منه في المقابل الذي دنس به الكتاب والايات انه يقوم بعملية رصد شيطان خادم للمكون السحري هذا لكي يسقيه للضحية المسحور او المسحورة . متي تظهر اثار سحر البول ؟ للعلاج وطلب الكشف لا تت

هل النبض في البطن من علامات السحر

هل النبض في البطن من علامات السحر؟ شكواي هي إحساس بالنبض في المعدة، ولو ركزت قليلاً ونظرت إلى بطني أرى النبض في أسفل البطن، وأحياناً أحس ألماً في البطن مع خمول بسيط، وانتفاخ في البطن، مع قرقرة مستمرة. أما بالنسبة للنبض فعندما أضع يدي على بطني، وكأن قلبي يسكن في تجويف معدتي، فهذا يسبب لي بعض القلق. بسم الله الرحمن الرحيم  الأخ الفاضل/ أبو حمد حفظه الله.  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:  لم تذكر كم وزنك، وإن كنت نحيفاً؛ لأن الكثير من الناس النحفاء يرون أن هناك نبضاً في البطن، وهو في الحقيقة نبض الشريان الكبير الذي يخرج من القلب، ومن ثم يمر في الصدر وإلى البطن موزعاً الدم إلى كافة أنحاء الجسم، وهذا الشريان الكبير يسمى الأبهر أو ( الأورطة). وأحياناً وبسبب التركيز الكبير على البطن أو على نبضات القلب يشعر بعض الناس أن السرير يتحرك مع نبض القلب أو أن المخدة تنبض مع نبضات القلب.  في الكبار من السن إن كان هناك شعور بهذا النبض بشكل كبير، فأحياناً قد يكون السبب توسع في هذا الشريان الكبير (الأبهر).  أما عن الأعراض الأخرى من آلام في البطن والانتفاخ، والأصوا

الرقية الشرعية لفك سحر الارحام مكتوبة

الرقية الشرعية لفك سحر الارحام مكتوبة سحر الارحام وهو نوع من عقد السحر والتي ينفثها السحرة علي اثر المصابة بالسحر فيتم عقد الرحم عن الانجاب وتكرار سقوط الجنين وهو من اكبر علاماته انه لايوجد سبب طبي لتكرار سقوط الحمل او عدم حدوثه فتكون نافعة باذن الله .  شيخ يفك السحر في عجمان شيخ يفك سحر بالرياض شيخ سعودي يفك السحر رقم شيخ يفك السحر في مكه رقم شيخ يفك السحر رقم شيخ يفك السحر بالكويت رقم شيخ يفك السحر بالرياض رقم شيخ يفك السحر بالدمام شيخ دين يفك السحر شيخ يفك السحر في دبي شيخ ثقه يفك السحر شيخ بالمدينه يفك السحر شيخ بحريني يفك السحر شيخ بجده يفك السحر شيخ بالرياض يفك السحر شيخ بالدمام يفك السحر شيخ بحائل يفك السحر شيخ بالكويت يفك السحر شيخ بمكه يفك السحر شيخ بالبحرين يفك السحر . أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه . أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ملعون مرجوم مطرود من رحمة الله بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِي

اعراض السحر المشروب بدم الحيض رقم شيخ يرقي عن طريق الجوال

اعراض السحر المشروب بدم الحيض  رقم شيخ يرقي عن طريق الجوال السعودية العراق البحرين بالقران والرقية الشرعية عن بعد مطوع روحانى يفك السحرالمشروب  بدم الحيض عن بعد سريع . هو ان يبكى المريض عند قرآءه هذه الآيه ( فلما القوا قال موسى ) وقد يعرق المريض عرقا شديدآ ومغص فى البطن وشعور بأنه يريد أن يرجع ما فى بطنه فأعلم بأمر الله أن هذا السحر من النوع (( المشروب )) تعــــــــــــريفه:- السحر المشروب  بدم الحيض هو النـوع الذى يدخل إلى البطن ومنه إلى الدم حيث يقوم بالذهاب إلى المكان المراد إصابته ، ويكــون هذا النوع من الســــــــــــحر المشروب عبر قهوة  وخصوصا الكوكتيل او المنكه باعشاب كثيرة بهدف تمويه طعم الدم السحر الناتج من مواد صناعته. طريقة عمله:- السحر المشروب عبارة عن أن يَكتب الساحر على ورقة بنقاط من مد الحيض إسم الشخص المراد عمل السحر له ، واسم والدته ، بأن يكتبه بحروف وأرقام مفرقـــة واسم الجــن ، وماذا يصنع ذلك الجنى ، وبالطبع سيكون مع الساحر ملك من ملوك الجـــــــن ، فيعطيه تلك الورقة ، فَيُحضر ذلك الملك هذا الجنى ويُكلفــه بالعمل على ما هو مكتوب على تلك الورقة ، ثم بعد ذلك يأخذها ا

كيف اتواصل مع الجن الذي بداخلي

كيف اتواصل مع الجن الذي بداخلي كيف اتواصل مع الجن الذي بداخلي الجن يدخل لبدن الانسان من خلال فتحات الجسد واكثر اماكن تواجده هي القدمين واليدين واسفل الظهر ولكي يتم التواصل بين الجني والانسان من داخله فانه يتحكم بالاعصاب الطرفية في المخ وذلك عبر ربط طاقته بفتحات الطاقة الداخلة للجسد والحالات السبع للقوي الباطنة في جسد كل انسانة او انسان والتواصل يكون بالمنام او اليقظة وقد يكون كلام يسمع من داخلك او اهتزازات في اعصاب الجسم وخصوصا الاصابع او بالكتابة او بالرؤية الشفافة مثل الظل او السراب في حالات متقدمة من المس .  اقرائي ايضا :-  كيف اعرف انه هناك جن عاشق بجسمي  كيف تكلم الجني الذي بداخلك الكلام مع الجني يكون عبر طرق متعددة فمنها الكلام الصوتي بالتحريج علي الجني بايات الانطاق وننتبه انها قد تحدث صرع عام او بايات الزجر وهي تقهره ولكنه قد يحاول الانتقام او بعالم يقهره بدون اسماء لا يعلم معانيها بل بالعربية . كيف ارى الجن الذي معي يمكن رؤية الجن الذين معك عبر طريقتين اما بالمنام كالرؤي المنامية او عبر الرؤية بالظل وهي ليست بالهينة . كيفية التحدث مع الجن العاشق ؟

طريقة فك وابطال السحر

طريقة فك وابطال السحر   العلاج الروحي هوعمل له احترافيته  العلاج الروحي هو عمل يقوم به شخص يظن انه مريض بمرض روحي معين  بسماع الايات القرانية وكتابتها ومحوها وشربها تبركا بكلام الله القديم وليس به شبهة في الدين  وايضا العلاج الروحي هوعمل له احترافيته  ف الانسان في الطب الشعبي القديم معرف من حرارة وبرودة ورطوبة وترابية  وهم السوداء  الصفراوية الدموية الزرقاء وتشير للماء  والسحر في نهايته امرض مرضي شرعي له اسباب وله نتائج   اضغطي هنا للتواصل مباشرة بدون دفع تكاليف الاتصال الدولي  https://api.whatsapp.com/send?phone=0017252669350 مع المعالج الروحاني المجرب والمضمون وهو خلط من الخلط البلغمي ينفعل  في دم الانسان مولدا موجات تفتح حياته لتلقي نوعيه اعلي من الشياطين تعلو قرينه لها تسلط خفي وفهم فلما نعلم انه للجن عقول  ومشرع لهم الدين ومنطبق عليهم كلهم حكم الشرع نعلم انهم عندهم كيد ومن صور كيدهم المعرفة  فهم يروننا من حيث لا نراهم ويسترقون السمع  والشارع  لأنه  حكيم يسر لنا سبل التحصن. من دوام ذكر الله علي كل حال  ف البسملة مطالب بها في دخول الدار وفتح الاناء وهي خير مطردة للشيطان او للعصاة