التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ابحث هنا

المتابعون 1M

الاتصال بنا فورا عبر واتس اب : طلبات العلاج .

الاتصال بنا فورا عبر واتس اب : طلبات العلاج .
للتواصل مع الشيخ المغربي يستجيب لخدماتكم .

اشهر شيخ مغربي مجرب وصادق

الشيخ المغربي الكبير

علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ

علاج وبرنامج ناجح 100% للسحر والحسد والمسّ

أسرع علاج للعين والحسد علاج شيطان الحسد والقرين شفيت من العين القوية حالات شفيت من الحسد أعراض خروج شيطان الحسد علامات الشفاء من الحسد شفيت من شيطان الحسد شفيت من الحسد بالاستغفار


أحبتي في الله .. يجب على المريض بالأمراض الروحية تعلّم المسائل التالية والتفقّه فيها ودراستها بعناية وجعلها في ذهنه باستمرار ومراجعتها في كل حين .. لأنها النجاة له والمعين بإذن الله تعالى .

أهم مسألة ينبغي للمصاب بمرض روحي .. حسد او مس او سحر تعلّمها وفهمها وجعلها عقيدة له هي :

المسألة الأولى : نسبة الشفاء لأي مريض روحي هو مضمون 100% :-

ملاحظه قبل القراءة احضر ورقه و قلم و اكتب ملخص او نقاط المهمه و ابدأ و توكل على الحي القيوم

أي مرض يصيب المسلم فهو ينقسم لقسمين : أ ) المرض العضوي والنفسي ( غير الروحي ) والذي يصيب الإنسان هو تحت مشيئة الله تعالى أن يشفيه أو يتركه فترة لتكفير ذنوبه ثم شفاءه أو حتى لا يكتب له الشفاء ؛ بأقدار وحكمة لا نعلمها .. فكم من مريض بصداع لا يجد له علاج حتى يموت .. وفي المقابل يجد شخص آخر ألم برأسه ويأخذ حبة اسبرين او بنادول فيشفى مباشرة .. فالصداع هنا إما يكون مرض بحد ذاته وعلاجه مسكّن وقد يكون عَرَض لمرض يخفى عليك وعلى الطبيب فلا يُكتشف .. فيبقى الصداع يلازمك حتى تعرف الخلل الذي سبّب الصداع .. فيكون علاج العضو المريض في داخلك هو علاجك الوحيد للصداع .. فربما لا تعرف طيلة حياتك المسبّب للصداع ويخفي الله تعالى على الأطباء معرفة العضو الذي سبب لك الصداع .. فمهما صغر او كبر المرض غير الروحي ؛ فأنت تحت مشيئة الله تعالى بشفاءك او من عدمه .. هذه سنّة الله ليس لها تبديل .. فإذا اتتك " حُمَى " فلا تقل سأخذ مخفّض حرارة لتذهبها ! فلربما تكون هذه المرة قاتلتك !

ب ) المرض الروحي وهي الحالة التي تمرّ فيك بسبب مسّ شيطاني يسكن في جسدك .. فيصبح الجسد البشري مسكن لروحين يتزاحمان فيهما ويتقاتلان ويصطرعان فيها بشكل يومي وبكل دقيقة حتى في حال يقظتك ومنامك ؛ شعرت بذلك أم لم تشعر .

ولكن ابشّرك بأن المرض الروحي ؛ سُنّة الله تعالى فيه الوعد بالشفاء والعافية إن أنت تعالجت بالدواء الوحيد له .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لكل داء دواء فإذا أصاب دواء الداء برأ بإذن الله .. فأقول ثقةً بالله وبعقيدة سليمة سنيّة سلفية على منهاج النبوّة ومن مشكاتها أن المرض الروحي ليس يقع تحت المشيئة الإلهية بالشفاء إن اراد شفاءك شافاك وإلا لا .. بل المرض الروحي هو تحت الوعد الإلهي بالشفاء .. فإذا تداويت بالدواء الذي وُصِفَ لك من حبيبنا المصطفى عليه الصلاة والسلام وقرره وعلّمه الأمة لكل مصاب بمرض روحي فالعلاج هنا مضمون بــ 100 ٪ .. فما ظنّك بطبيبك يكون الحبيب عليه الصلاة والسلام ؛ فهل تشّك لحظة أو ذرّة بأنه يخطيء ؟! حاشاه ومن ينطق عن الهوى فطبّه وعلاجاته بأبي هو وأمي لعلاج المرض الروحي هي الوحيدة التي تكون نهايتها الشفاء التّام .. وما ظنّك بطبيبك المصطفى عليه الصلاة والسلام يخبرك بأن الله تعالى وعده بأن أي مسلم يستخدم هذا العلاج سيشفيه ويعافيه .. فهل بعد هذا تكذّب أو تشّك أو تقع تحت الحيرة أو تجرّب ؟!

يجـــب يا أخــي المسحور .. ويا أخـــتي المحســـودة ؛ وأنـــت تقــــرأ هذه الســـطور تـــصل لمرحلة اليقين بجدوى العلاج وبضمانه بنسبة تصل لــ 100% .. فسترى بأم عينيك - ويعي كلامي من جرّب محاربة العارض الشيطاني بداخله - أن الشيطان سيوس لك يومياً وفي كل مرّة أن هذا العلاج غير مفيد ولا يأتي بنتيجة .. هل فهمتني ؟! أنا أقول ( يومياً ) بل كل مرة تستخدم العلاج النبوي سيوحي لك بوسواسه وبتكرار كثير أنك لم تصل للعلاج بعد أو أنك لم تعرف تستخدمه بشكل صحيح أو أنك لم تعرف الجرعات الصحيحة والطريقة المناسبة .. وغير هذه من الهرطقات الشيطانية .. وسأخبركم لاحقاً لماذا بإذن الله وسأعلمك حقيقة أعظم حيلة لدى العارض الشيطاني واكشفها لكم في مسألة قادمة .. فتابعها هناك .

هذه سنّة إلهية ولن تجد لسنّة الله تبديلا .. فأهم نقطة تتعلّمها هنا بالوعد الإلهي بالشفاء هو لماذا هذا الوعد القاطع والجازم ؟!


لأن الله تعالى عندما خلقك كإنسان ؛ فأنت عن جزئين : جوهر + وعاء .. وهو ما تعرفه بالروح + الجسد .. فاعلم أن الروح ثابتة لا تتغيّر .. أما الجسد الذي هو وعاء وحافظة للروح هو المتغيّر والمتحلّل .. والذي في النهاية يبلى .. فالروح البشرية ثابتة وقديمة .. قال تعالى ( ولقد خلقناكم ثم صورناكم ثم قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا إلا إبليس لم يكن من الساجدين ) .. فالروح قديمة وأما الجسد يخلقه الله تعالى كل فترة أو مرحلة ويصوّره ويبريه بحسب حكمته والبيئة التي ستحتوي هذه الروح .. فروحك ستسكن جسدك في الأرحام وستتغير إذا عشت على الأرض وتبلى لتعيش في القبر والبرزخ بشيء لا نعلمه ومن ثم ستأخذ جسد جديد يوم القيامة بعضهم كالذر وبعضهم طويل العنق وبعضهم منير وبعضهم مظلم وبعضهم لا يستطيع الإنحناء وغيرها .. وفي كل هذه الحالات كانت الروح هي هي .. أي لم تتغيّر وثابتة .

فاعلم إذاً أن جسدك خُلِقَ لروحك فقط .. هذه سنّة الله .. والشيطان طفيلي وغازي ومزاحم للسكن في جسدك .. فلن ترتاح مطلقاً بوجوده وعلاوة على ذلك هو منذ أن يطأ جسدك سيعمد للتخريب في جسدك وافساده وامراضك وربما شلّ حركتك أو حتى قتلك في نهاية المطاف .

فأنت تعلم الآن أن الله تكفّل بردّ عادية المعتدي الشيطاني عن المؤمنين ؛ فهل يشكّ مسلم عاقل أن الله تعالى لا ينصر المؤمن الذي اغتصب الشيطان - الذي هو اصل الشرور والعدوّ الأول لبني آدم - سكنَ روحه واعتدى على طهرَ قلبه ليفسده ؟ .. وهو تعالى في ذات الوقت يدافع عن المؤمنين .. وهو الذي لم يجعل للشيطان على المؤمنين من سبيل .. وهو الذي صنع بنفسه الدواء والعلاج للمرض الروحي ولم يجعله كيميائيا أو عشبياً أو غيره .. وهو الذي أوحى للنبي عليه الصلاة والسلام بالدواء ليشافيك .. فهل تظنّ بعد هذا كله بوجود شكّ ولو بنسبة بسيطة أنه لا ضمانة بالتعافي من هذا المرض ؟!


المسألة الثانية : وصفة العلاج والدواء للمرض الروحي :- إن فهمت هذه المسألة تكون عرفت حقيقة الدواء



الروشتة او الوصفة هنا ليست اسبرين او بنادول لنخبرك عنها وتنتهي القضية كما يظنّ الكثيرين .. أو وصفة عسل سدر مع قسط هندي وسدر .. أو وصفة الشيخ المحارب .. او وصفة ابن عثيمين رحمة الله عليه .. ليس هذه الوصفات جميعها الدواء وربّ الكعبة ولو خدعوك البعض ! فاسأل المسحورين والممسوسين واصحاب المرض الروحي .. فالغالبية طبّق كل الوصفات واستخدم الرقى الشرعية ولم يتداوى ولم يتشافى .. لماذا ؟


لأن المشكلة تتعلق بعالم ( الأرواح ) .. فالطفيلي هو روح دخيلة على الجسد .. وروحك سماوية تريد طرده من الجسد .. فلا تنفع هنا الكريات الدم البيضاء ومضادات ومواد مأخوذة من زمزم او من عشبة او من غيرها .. لا يا اخي ويا اختي ليس ما فهمته هو الصحيح .


بل الدواء له أصل وله فرع .. له أساس وله ثانوي .. له الركن وله ما يكمله .


لنعود للمشكلة لنفهم الدواء كيف سيكون .. الشخص السليم هو عبارة عن ( روح خلقها الله + جسد كالوعاء لها ) .. أما الشخص المريض بالمرض الروحي هو عبارة عن ( روح خلقها الله + جسد كالوعاء للروح السماوية + روح شيطانية طفيلية دخيلة على الجسد ؛ فهي غازية ) ..


فلننظر حينها للروح السماوية ماذا ستفعل ؟!


١/ ستقاتله .. وتنتصر إما بطرده أو بقتله .


٢/ ستقاتله .. وتظلّ تصارعه سنين عديدة لا فائز ولا مغلوب .. فالحرب سجال .


٣/ ستستسلم مباشرة لضعف الروح السماوية .. فهي قبل مجيء المسّ الشيطاني تكاد تموت .


فكل هذه الحالات تعتمد على قوة الروح التي خلقها الله التي هي نفسك .. فقوتك تعتمد على درجة قربك لله تعالى .. وبهذه القوة تستطيع منازلة ومقاتلة الشيطان وطرده او قتله او حتى حرقه .. هكذا ببساطة عالم خفي لا تراه بعينيك ولكنه مثل العالم الحقيقي الذي نعيشه .


فمثلاً الكافر الغاصب لأرضك أو الغازي لبلدك موجود في عالم حقيقي مادي ملموس .. سيكون القتال هنا بالأجساد فقط .. وكل ما تعرفه من اسلحة وتجهيزات للمقاتلين هي أدوات تساعد هذه الأجساد لتنتصر .. وإلا الأساس أن الاجساد هي التي تتقاتل وتستعين حينها بمعونات وادوات لتتقوى وتحارب بها وعندها تعتمد الحرب على ( العزيمة + فعالية الأسلحة التي مع المقاتل ) .. وينتصر ويفوز صاحب العزيمة والصبر الأكبر من صاحب العزيمة الخائرة الضعيفة المنهزمة .. والأسلحة دائماً مساعدة .


إذاً .. الحرب بين جيشي المسلمين والصليبيين او اليهود .. هو قتال بين المؤمنين أولياء الله .. وبين وكلاء وجند الشيطان في العالم المادي .


والحرب في المرض الروحي هي حرب بين الروح السماوية المؤمنة وبين الروح الشيطانية بدون وكالة .. أي يغزوك بنفسه .


فكلما كنت قريباً من الله تعالى كنت اقوى في حربك للغازي الشيطاني .. وكلما كنت بعيدا عن الله تعالى كلما كنت لا تستطيع مواجهته او مقاتلته .. وإن كنت بين وبين ؛ فأنت معه في سجال ينتصر يوماً وتنتصر أنت في البعض الآخر .


دعني اشرحها بطريقة يفهمها الجميع .. مثلاً :


عندما تقول ( بسم الله ) قبل أكل الطعام ؛ فإن الشيطان لا يأكل من هذا الطعام ، كان الشيطان خارج جسدك ممن يسكن منزلك مثلاً أو من يسكن بجسدك .. فإن لم تسمّي الله تعالى على طعامك فإنه سيأكل .. ولكن انتبه لهذه : لو قلت باسم الله في أوله وفي أخره عندما نسيت التسمية ببداية الأكل ؛ فإن الشيطان مباشرة يتقيء ويستفرغ ويخرج كل ذرّة طعام اكلها من طعامك .. لبغضه الشديد لاسم الله او لمفعول اسم الله على بطنه وجسده او لشيء لا نعلمه !


المهم أن الشيطان بسبب كلمة واحدة وهي البسملة حرمته من الاكل او تجعله يخرج ما في بطنه جميعا .. الآن عرفنا البنادول في عالم الأرواح لو احببنا التشبيه .. فالعارض الشيطاني الذي انت مصاب فيه احرمه من الطعام واقهره وجوّعه بكلمة واحدة وهي البسملة .. إذاً المسألة سهلة وليست بتلك الصعوبة .


طيب .. الأذان إذا سمعه الشيطان يكاد يجنّ أو يهلك ويخرج من المدينة لأطرافها وله ظراط أجلّكم الله ولا يعود إلا إذا أنتهى المؤذن .. لكن ما رأيك بالشيطان الذي يسكن جسدك ولا يستطيع مفارقته وهو محبوس بداخله إذا سمعَ الأذان ولا يستطيع مغادرة جسدك وللفرار لخارج المدينة ؟! بل تخيّل أثر الأذان وأنت بالمسجد وطاهر ومتوضيء وتردد مع المؤذن .. صدقني ليس هذا اسبرين بل قنبلة نووية له .


وكذلك إذا سجدت لله تطوعاً أو تلاوةً أو فرضاً يجلس يبكي الشيطان ! فالسجدة تؤلمه وتنغّص عليه حياته وتؤذيه ! فعالم الأرواح يختلف عن العالم المادي ؛ فيجب أن نعرف الأدوية التي تنفع لهذا العالم .. ثم ما ظنّك لو قمت الليل واطلت بسجودك ؟ وما ظنك لو اكثرت من النوافل بعد الفرائض ؟ ماذا تظنّ تكون حالة العارض الشيطاني في ذلك اليوم ؟


البعض يظن أن وصفة الشيخ الفلاني تقهر الشياطين وتجعلهم يصرخون .. وربما ما تراه من صريخ وقفز وغيره من مكرهم ودهائهم .. فتذهب لوصفات غير مضمونة وتترك الوصفات الربانية والنبوية المضمونة في دفع شرّه واذاه واضعافه ..


يا أحبة العلاج هو تغيير أسلوب الحياة فقط .. هكذا باختصار


يصبح أسلوب حياتك عبادة وتنفّل وتطوّع وتقرّب من الله تعالى حتى يخرج الشيطان أو يحترق .. لأن العارض الشيطاني مهما كانت قوته .. فلن يتمكّن من الجلوس في قلب عامر بذكر الله ، منير بالطاعات والإيمان والخشية والخوف والرجاء من الله .. المكان يصبح حينئذٍ نظيف .. طاهر .. منير .. موحّد .. كل هذا لا يستطيع اعتى الشياطين تحمّله .. فيخرج صاغراً أو سيحترق .


نختم الحديث في هذه المسألة لحادثة سحر النبي عليه الصلاة والسلام .. فهو بأبي وأمي يمتلك أقوى روح خلقها الله تعالى منذ آدم عليه السلام حتى يوم القيامة فهو أتقى رجل عليه الصلاة والسلام .. ولأن السحر عهد بين الساحر وبين الشيطان في كون الساحر يشرك بالله ويفعل كل ما يطلبه منه الشيطان فحينها يمسّ الشيطان الشخص الذي يريد الساحر أذيته وسحره .. ولأن الروح لنبينا عليه الصلاة والسلام لا تعرف المعاصي فلم يستطع الشيطان أن يسبب له مرضاً عضالاً أو أي نوع من المرض .. لم يستطع ايضاً أن يتنيه ويثبطه عن الصلاة او لهجر القرآن .. لم يستطع نهائيا أن يفعل معه شيء من هذا .. بل لم يشعر نبينا عليه الصلاة والسلام بالسحر وبهذا العارض الشيطاني أساساً .. لأنه لم يختلف شيء عليه ؛ فهو الصوّام القوّام الذاكر التقي النقي .. ولم يفسد عليه قلبه او يوصل له أي أذية مطلقاً .. والشيء الوحيد الذي استطاع فعله هو ( التخييل ) وهو قوة شيطانية تعتمد على الوسوسة توهمك بأن قمت بعمل شيء وأنت بالأساس لم تعمله ! فكان هذا العارض الشيطاني يخيّل للنبي عليه الصلاة والسلام أنه أتى زوجاته عليهم رضوان الله .. فقط .


ولهذا يا أحبة .. ليس مهم أنت تتشافى بعد اسبوع او اسبوعين او شهر من السحر او المسّ .. بل اجعله الخبيث موجود يعاني اصناف العذاب .. لكن بشرط أنت قوي ومؤمن وعامر بالطاعات والذكر .. وهو ضعيف لا يعرف ماذا يواجه وماذا يصدّ وماذا يلقى من البسملة والأذان والذكر وقيام الليل والتلاوة وطلب العلم وسماع المحاضرات والجلوس في حلقات الذكر والبرّ وغيرها .. عندها أنت تعيش حياتك بشكل طبيعي إلا من بعض اثاره او تسلطاته في بعض الأحيان .. فلا يلبث يجد عبادة او تقرب لله تجعله يا اخوة ينكمش كالخوخة في الجسد .


هذا هو الاساس وهذا هو العلاج الحقيقي .. وما سوى ذلك فرع وثانوي ومساعد .


ولتفهم جيداً .. اقرأ القصة التالية وتعلّمها وافهمها وكررها كل فترة .. فهي معاناة حقيقية لمسحور وجد أخيراً العلاج الذي اخبرتكم عنه .. ففيها الفائدة الكبيرة .. وستعرف لماذا لم تتشافى ؟ ولماذا كل الوصفات فشلت معك ؟ وغيرها الكثير من الفوائد .


http://www.rouqyah.com/showthread.php?t=22120

وكذلك بصيغة وورد


http://www.saaid.net/gesah/208.htm


بعنوان : انا وزوجتي وابنائي السبعة والسحر



المسألة الثالثة : البرنامج العلاجي لمريض المرض الروحي :-



قلت : أن العلاج هو التقرّب لله تعالى حتى تصل للإيمان الكامل أو ولاية الله أو لدرجة الإحسان .. فحينها تكون الروح أقوى ما يكون وتستطيع طرد أو قتل العارض الشيطاني .. فهل هذا صحيح ؟!


نعم .. ولكن تنفيذ ذلك مهمة صعبة من دون تجهيز وتدريب وتأهيل وتخطيط .. فأنت الآن بين يديّ العارض الشيطاني وتحت قوة تأثيره عليك .. فيجب أن تقسّم مرحلة العلاج لمراحل متعددة ..


أولا : العودة لفطرة الله في حياة البشر والمسلم .. فيجب أن تجعل نهارك للتكسّب وليلك للنوم والراحة .. المريض بالمرض الروحي يجب أن يستيقظ فجراً وهذا لا يتأتّى مع السهر والتهاون بالأوقات .. ينبغي أن تصل لدرجة الغلوّ في التنظيم لوقتك .. فأنت تستعد لخوض معركة شرسة قد تفقد فيها إيمانك او بعض اعضائك أو عقلك أو حتى حياتك .. فالمسألة ليست هيّنة ..


اليهود المغتصبين للأقصى لن يخرجوا بالكلام والتمنّي .. بل برجال أشاوس مجهّزين منظمين مؤهلين ودهاة وفي ذات الوقت عبّاد لله أولياء له .. فالقائد حينها سيجهزهم ويدربهم فترات طويلة رياضيا وبدنيا والمهارات للاسلحة والتخطيط والهجوم والدفاع وغيره الكثير .


فهذا المثال للقتال مع وكلاء الشيطان وعبيده .. أما مع سيّدهم ؛ يظنّ البعض أنه بماء زمزم مقري فيه سيدحره ! أو بسماع رقية شرعية لمدة نصف ساعة وبقية اليوم لهو ولعب والجلوس طويلا على التلفاز والنت سيجعل الشيطان مهزوما صاغرا !


لا يا اخي ولا يا اختي .. المريض بالمرض الروحي يجب أن يفوق كل مسلم بالتنظيم والتخطيط ليومه .. يجب ببساطة أن يبيع الدنيا وما فيها ويجعلها اخر اهتماماته .. فالموضوع خطير وجلل .. تنهض الفجر ولا تنام إلا بعد العشاء وربما تنام متأخراً كأقصى حد لساعة او ساعتين .


طيلة اليوم .. الله نظّمها لنا .. صلاة فجر واذكار الصباح .. ليست الموجودة بحصن المسلم .. ينبغي للمريض المرض الروحي ان يتعلّم الاذكار من الكتب المطوّلة ككتاب الاذكار للنووي .. او كتاب الاذكار لابن القيم .. وستتعلّم حينها بعد اخطاء عديدة كيف تحافظ على الاذكار لأنها حصنك الحصين .. فتحصّن نفسك وزوجتك وابناءك ولا تغفل عن هذا لحظة فتصاب بمقتل .. من يقول " لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير " 100 مرة كانت له حرزاً من الشيطان حتى يمسي .. هذا للشخص العادي السليم أما لك أنت فأنت بحاجة لتصل لـ 1000 أو 5000 مرة في الصباح ومثلها في العصر .. فإذا انتهيت من الاذكار ، ولا تقل عمل واشغال الحياة .. فانت تستطيع تقود وتذكر الله وتكمل اذكارك والادعية الواردة بالسنة النبوية في سيارتك وعملك ومنزلك .. تصلي الضحى لا تتركه .. تبحث وتتعلّم عن السنن والنوافل والتطوعات كلها .. كلها .. اشتري الكتب التي تتحدث عن السنن وتعلّمها كلها واعملها واحرص عليها وجاهد ان تقوم بها كأنها مسألة حياة او موت ..


اترك النت في اسفل القائمة.. كل شيء معتاد عليه لا يقرّبك لله اتركه في الاسفل .. وفي وقت فراغك خذ ربع ساعة لتنشط للعبادة والذكر وكثرة السجود والتلاوة وغيرها ..


وخذها قاعدة : من لم ينظّم حياته وينكّب على إحياء قلبه بالتقرّب إلى الله بكل الطرق " فرائض ، سنن ، نوافل ، تطوعات ، ذكر بالالاف ، اعمال خير وبر ، طلب علم وتعلّم وقراءة " فهذا غالبا سيطول معه الامر بالسنوات وهو تحت سطوة العارض الشيطاني .. الذي يسبب الجنون وفقدان العقل والامراض النفسية والشلل والتوحّد والقلق والكآبة والامراض الجلدية والنفسية والهضمية يسبب تقريبا غالبية الامراض ..


ثانياً : التحصين :-



كل صباح بعد صلاة الفجر وكل عصر .. قلنا من كتاب الاذكار لابن القيم او للنووي .. تتعلّمها كلها وتحفظها في الاخير .. تاخذ سبحة او آلة تسبيح للعد .. وتبدأ مثلا : بلا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير " في البداية لـ 1000 مرة .. تعمل مثلها بالاستغفار .. وصيغ الاستغفار كثيرة تبحث عن اطولها وافضلها .. وتكررها كذلك لـ 1000 مرة .. ألف مرة وليست مائة .. وتصلي على النبي عليه الصلاة والسلام بنفس العدد .. ليست مثل قول : اللهم صلي سلم نبينا محمد .. لا هذا ما ينفع مع المصاب بسحر او حسد او مسّ .. بل الصلاة الابراهيمية الكاملة وصيغتها مثل التي في التشهد بالصلاة .. وتفعل مثل ذلك مع " سبحان الله وبحمده " .. لنفس العدد ثم " الله اكبر " .. والحمد لله .. فهذه الاذكار عملية سريعة جدا لاحياء قلبك وتقوية روحك وفي ذات الوقت تضعيف لللعارض الشيطاني .. وهكذا .. وستجد في الكتب التي تستمر كل فترة بشراءها الفوائد والعلم والاذكار والادعية التي ستقولها وتكررها .. وخلال الشهر الاول وقبل ان ينتهي ستزيد لتصل لـ 5000 مرة .. وتحافظ على هذا العدد ثم انظر لقوتك يومها وايمانك ومعونة الله لك .. ستذهل وتندهش .


ثالثا : الوضوء :- تعلّمه وسننه وطريقته .. وبتأني وبهدوء .. استمتع بالوضوء .. وكن طيلة اليوم متوضيء .. مهما كانت المشقة في الاول .. واعلم ان القهوة والشاي وتركهما سيخلصانك من الغازات وستحافظ على وضوءك لفترات اطول .. واعلم أن الشخص المصاب بهذه الامراض عرضة لدخول اكثر من عارض او التجدد .. فالمتوضيء لا يقربه شيطان من الخارج ولا يستطيع مسّه والدخول به لأنه سيحترق .. هذا هو درعك في حربك مع الشيطان فإياك أن تواجه الشيطان من دون درع .. ثم واصل الاستمتاع بالوضوء حتى تتعلّم فضله وتنوي الاجر في كل عضو وتلاحظ قطرات الماء وهي تسقط من جسمك معها ذنوبك وخطاياك .. يعني ضروري تصل لدرجة التفكّر والتأمل في عباداتك كلها بهدوء وتأني .


رابعا : اجعل في الصباح او بالضحى موعد مهم لا تفوّته مهما كان السبب .. وهو زلزلة العارض الشيطاني والتنكيد عليه .. اقرأ سورة البقرة كاملة في جلسة واحدة دون انقطاع .. يوميا مهما كانت الضغوط .. تدرّب على المحافظة عليها حتى تصبح هوس لديك وكأنها وجبة طعامك الرئيسية لا تتركها ولو كلّفك الشيء الغالي .


خامساً : الظهر او بداية العصر تبدأ ترقي نفسك بآيات الرقية الشرعية الثابتة لجميع الامراض الروحية .. ولا تعتمد على قول راقي او معبر بأنك مسحور واعتمد على ايات السحر او ايات الحسد ان كنت محسود .. فبعضهم يسمع صراخ العارض الشيطاني عند ايات السحر .. ولا يسمعها عند ايات الحسد .. فيتوهّم بأنه مسحور .. وهو يعلم يقيناً أن امكر واخبث واكذب مخلوق في الارض هو الشيطان ومع هذا يمشي مع خداعه .. ولهذا اقول لك لا تبحث انت مسحور او محسود او ممسوس .. فهذه من حيله وتهاويله .. لان العلاج لكل هذه الامراض هو واحد .. ولان المتعالج منه هو واحد وهو الشيطان .. فلن يضرّك القراءة بنفسك ورقية نفسك بكل ايات الرقية .


سادسا : قبل العصر وبعد المغرب .. قلنا اذكار المساء .. وهي فترة نشاط الشياطين فاهم تحصين هو التحصين المسائي .. حاول العودة للمنزل بعد اداء صلاة المغرب واكمال اذكارك فيه .. وتحصين ابناءك وزوجتك .


سابعاً : قراءة القرآن والتلاوة وتعلّم تفسير بعض الايات والتدبّر او سماع محاضرة وغيره .


ثامناً : بعد صلاة العشاء تجهّز لقيامٍ طويل يناسب بداياتك وتطيله كلما تقدّمت بالبرنامج .. حتى يصبح قيام الليل احلى من العسل .. وحتى تثابر وتحافظ على التطوعات والقربات والعبادات والنوافل ؛ ضروري تتعلم فضلها واجورها ومكانتها واثرها ؛ فتدرسها وتحفضها وتكررها وتراجعها كل فترة .. هذه تجعلك تتنشط للمحافظة عليها .


تاسعاً : مهم ان تجد فترة ليست طويلة تقضيها بالاستجمام والترويح عن النفس .. ثم اقرأ سورة يس ثلاث مرات متتاليات ومتواصلة وانظر لأثرها وقوتها على الشيطان بعد قيامك لليل مثلا .


عاشراً : ستجد نفسك مرهق ومتعب ؛ حيث انك مستيقظ من الفجر ولم تنم او ترتاح ساعة .. فتتوجه للنوم متخذ سننه من الوضوء والاذكار والتحصينات .. والاهم ان تتدهّن بالزيت المقري فيه بالرقية الشرعية ..


الحادي عشر : ينشط العارض الشيطاني ليلا .. فيجب ان تغلق الابواب فهو لا يفتح بابا مغلقا .. واذا دخلت او خرجت قل اذكار الدخول والخروج وكل الاذكار عند الاكل ليجوع ولا يذوق او يشرب شيء .. بعضهم كان يقرأ الفاتحة واية الكرسي والمعوذات على قدور الطعام وينفث فيها وعلى كل كاسة ماء او شراب يشربها .. لابدّ ان تقترب من مرحلة المبالغة والهوس .. فتسمي على طعامك كثيرا وغيره ..


فإذا نشط العارض الشيطاني واذاك عند النوم ولم تستطع النوم ، فعاقبه بالاستغفار حتى تنام .. فإن لم تنم وتسبب لك بالارق من خلال الفزع والخوف فقل : حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .. فهذا الذكر مفيد لهذه الحالة .. كرره حتي ينجلي الخوف


توجد ايات خاصة اسمها الطمأنينة استمع لها ..



فإذا ازداد التقريص والاذى ، فأنوي هذه الآية " تتجافى جنوبهم من المضاجع .. " وقم توضأ وصلّ الليل ما شاء الله لك .. ثم اذكر الله واقرأ القرآن ..


أي كلما آذاك .. إنت أذيه .. كلما عاقبك إنت عاقبه .. فليس انجع من سجدة او قول لا إله إلا الله .. فعندها هو يرى بأنك تزداد حسنات كلما اسهرك .. فعندها يترك اسهارك اذا علم انك لا تضيع وقتك وانك تدرّبت على معرفة عقابه وإيذاءه وازديادك بالحسنات والاجور .


اذا طلع الفجر او الصباح في بدايات البرنامج وانت لم تنم .. هو يريد ان تخسر قوتك ونشاطك في النهار فلا تواضب على برنامجك وستثقله وتملّه .. فاصبر ، ثم اصبر ، ثم اصبر .. وحاول ايجاد وقت للتوفيق بين البرنامج النهاري واراحتك للنوم بضعة ساعات .. ولكن لا تشبع نوم حتى تنام في الليل ، فإذا عاد عد اقوى من الليلة السابقة .. وحاول ان تعي بدعاءك الملّح واستعانتك بالله سيندحر .. فهو ان رآك كلما تأذيت منه توجهت لله وازددت بالايمان والحسنات واصبحت تلهج بالدعاء وتتصبّر وتتعلّم مداخله ومسالكه وتتأقلم معها وتنظمها بحسب ما يحدث معك .. فحينها يذهب لحيل اخرى غير التسهير والتفزيع ليلا .


الثاني عشر : المريض بالمرض الروحي يكرر تحصينه باية الكرسي والمعوذات اذا ( ضحك بشدة - بكى بشدة - غفل بشدة - فزع بشدة ) .. فهذه الاربع تفكّ التحصين وتصبح بلا ملائكة تحرسك .. لذلك انت لا تدري هل فككت تحصينك ام لا .. فكرر تحصينك كل فترة وفترة بآية الكرسي والمعوذات كأنك مهووس .


الثالث عشر : اصبر على اذية العارض الشيطاني فإنه يتألم منك بأكثر مما تتألم منه إن ان اتبعت البرنامج بحذافيره .. فربما وصل به الحال لزيادة الجرعات لاخافتك او لتتراجع او اشغالك بالامراض وغيرها .. فزيد انت كذلك عليه بالرقية الشرعية والادهان بالزيت الزيتون وشرب الماء المقري عند عباداتك وطاعاتك .. اي هذه الأدوات اسلحة لك لتجعله مدحورا وتخفف من اذيته .. لكن العلاج الاساسي هو عباداتك وطاعاتك وذكرك وقيامك بالليل واللهج بالدعاء .. فلا تظن ان مادة عشبية ستخرجه مباشرة .. حتى لو خلطتها بماء مقريء فيه .. نعم صحيح انه يتأذى من هذا ويتألم .. ولكنه يحترق بالعبادات وتزوّدك بالطاعات التي في النهاية - وهو يعلم جيدا - أنك ستصل لدرجة الولاية لله تعالى وتصبح مهتدياً ومؤمناً حقاً .


الرابع عشر : لا تجعل سنة او مناسبة تعرف ان فيها عمل تطوعي الا وتحاول وتحرص على فعله .. صيام الثلاث البيض .. الاثنين والخميس .. الصدقة اليومية .. اعمال البر كلها .


الخامس عشر : اترك التلفاز ومتابعة الرؤى والسياسة فأنت بشغل والناس في شغل .. توقف عن الثرثرة والكلام من اساسه .. كل وقتك ذكر وعبادة .. تجد هذا الشيء صعب وثقيل في البداية حتى تتعود .. بل حتى يحيى قلبك ويصبح منيرا عامرا .. فعندها ستتلذذ بهذه الاشياء التي كنت تستثقلها .


السادس عشر : لا تذهب لراقي مطلقاً .. ارقي نفسك فقط واسأل نفسك لماذا يزداد المرضى بالمسّ الشيطاني ولا ينقصون مع كثرة وازدياد الرقاة ؟ بل تجد ان الشيطان يصرخ عندهم وله عويل وصراخ وتشك أنه سيحترق الان ويكاد يموت .. ومع هذا لا يخرج وتزداد حالته سوء .. وتسمعه يتحدث العارض الشيطاني مع الراقي ويترجاه ان يتوقف ويعده ان يخرج .. ويوهم الراقي انه قوي وان قراءته قوية بل وصاعقة .. وهذا كله من تهاويل الشيطان وحيله واوهامه وتلبيسه .. هذا مع خسارة مالك واوقاتك .


يصح ان تذهب لراقي ان بالفعل شككت انه تقيّ زاهد ورع ومؤمن ويريد الخير للناس .. ولا تذهب له إلا إذا وصلت لمرحلة متقدمة من البرنامج العلاجي أي كنت بدأت عاصي لله او غافل .. ثم اصبحت بعد سنة مؤمنا لا تفعل المعاصي وكل اوقاتك عامرة بالسنن والعبادات .. فعندها بقوتك في ايمانك وتوكلك على الله وكثرة دعاءك وذكرك له وتدبّرك للآيات التي تسمعها مع قوة الراقي الورع التقي .. لربما يكون وقت خروجه .. ولكن ربما تنتكس وتصبح يائس وقانط مع طول الفترة ..


ولهذا افقد تعلّقك بالخلائق .. فأنت بكل يوم في نعمة وتزداد قوة وهو يزداد ضعف والم وانكماش .. فتعود حياتك لطبيعتها وتخف وتندر الاذية لضعفه الشديد .. وهنا لا يهم إن خرج ام لم يخرج ..لانك مستمر بالبرنامج .


السابع عشر : البرنامج العلاجي طويل .. لكنه ان مكّنك الله تعالى من المحافظة عليه .. في سنتين سيخرج ؛ وهذا في الغالب .. يطول او يقصر بمشيئة الله .. او اختلاف الناس وقلوبها وانتهاز الغنائم والمنح الربانية التي يتحيّن الاوقات في اجابة دعائه .. او بصدقاته .. او بغيره .. لكن يجب في ستة اشهر تكون وصلت لمرحلة متقدمة من الايمان والمواضبة والتنظيم والتدريب ومعرفة الرقية الشرعية وكيف تتدهن وخواص الاعشاب والتعامل مع المواقف التي يعرضك لها العارض الشيطاني والتوفيق بكل ذلك مع القيام بمسؤليتك مع اهلك واطفالك وعملك وغيرها


الثامن عشر : هنا وعند هذه اللحظة جرّب وغيّر كل فترة واستخدم الوصفات العشبية .. فوقتها لا بأس لأنك تستخدم هذه المواد لتعينك وتتسلّح وتخفف من العارض الشيطاني الذي بك .. ولكن اياك تعتقد ان هذه المواد والوصفات هي العلاج او الدواء بل هي مجرد اعطاءك اسلحة لتقاتل بها .. والمقاتلة والحرب مع الشيطان من الافضل ألا تكون اعزل وعاري من اي قوة وسلاح يعينك .. لكن افهم جيدا واعطي كل حق حقه وضع كل شيء بمكانه وقيمته الحقيقية .. فلا يفتنك ويوهمك الشيطان او كتابات الانترنت او القصص ان الوصفة وهذه العشبة الماحقة الحارقة التي تخرج الشياطين ..


فأنا أؤمن بأن الكثير المشهور والمتداول منها جيد بل ممتاز ومعلوم تأثيرها على العارض الشيطاني .. فإن نفعت مرة او مرتين او حتى مائة فهي منحة من الله .. وربما يعود ويتجدد السحر او الحسد .. لأن الشخص المصاب الذي وجد العلاج بسهولة لم يعرف او يواضب على التحصين وعلى البعد عن الغفلة واللهو الدائم .. فيعود لحالته القديمة .. ولهذا هذا البرنامج علاج دائم وابدي بل يوصلك للجنة .


التاسع عشر : القسط الهندي لا يقواه العارض ولا يستطيع مواجهته .. خذه كل بعد صلاة مقدار ملعقة شاي مع كاس ماء مقري فيه لمدة ٣ اشهر .. واتركه لوصفة ثانية ولا تعود له الا بعد مضي شهرين او ثلاثة .
العسل الاصلي السدر الاسود .. مجرب نفعه .. حبة البركة .. التصبّح بالعجوة او بتمر المدينة بسبع .. تجد ذلك كله في الطب النبوي .


والعلاج يجب ان يكون كما قلنا سابقا من الطاعات والعبادات وتقوية روحك + زيت او ادهان لخارج جسمك اي وصفة معروف تاثيرها + اعشاب ومواد وماء مقري فيه تدخل لجسمك = هذا الهرم الثلاثي متكامل لعلاج العارض الشيطاني .. فلا تفرط في احد هذه الثلاثة .


العشرين : على الريق .. اجعل اهم وصفاتك هي على الريق .. اشرب 4 كاسات ماء زمزم مقري فيه يومياً او لحدّ الامتلاء او التضلّع وسترى الفرق ..


الحادي والعشرين : لاستفراغ السحر واثر العارض الحاسد توجد ثلاثة طرق لاستفراغه باستخدام الاعشاب .. اولها واخفها زيت الزيتون بطريقة الامتلاء من الماء وفناجيل الزيت على بطن فارغة لا طعام في المعدة .. حتى تصل لدرجة الغثيان ولامتلاء الشديد .. فعندها اما تستفرغ مباشرة او ادخل اصابعك في نهاية الفم مع تحريكه بشكل دائري .. جربه لعله يخرج المادة منك .. وهو عفن لونه دم او اخضر او ابيض مثل الشحم .. والبراز اخضر او اسود او اصفر ذو رائحة منتنة ..
يوجد عشبة دم الاخوين وتخلط مع مادة أخرى لها طريقة يجب ان تؤخذ عن طريق معالج خبير لانها لا تنفع إلا بطريقة معينة .. منها الا تشرب الحثل بل تشرب الخواص الذائبة في الماء .. وتشربها بشكل متتابع وسريع لمدة عشرة دقايق تصل لثمان كاسات ماء كبيرة .. فتستفرغ بعد ٦ ساعات ما بجوفك واحيانا تستفرغ دم من حنجرتك لانها قوية جدا .. ولا خوف او خطر منها ان استخدمت بطريقة سليمة ومرة واحدة او مرتين على فترتين متباعدة .. وبهذه الطريقة ينبغي ان تشرح امامك وتعرف استخدامها ويستعملها القدماء بكثرة ..
اما العشبة الثالثة فهي شديدة السميّة تؤخذ مقدار نصف حبة الهيل لونها برتقالي ( نسيت اسمها الان ) يعرفها قليل من المعالجين وليس الرقاة تجعلك تستفرغ ما يلتصق في تجويف المعدة الاعلى والذي يلتصق عادة به العمل السحري .. فمن ارادها البحث عنها عند المعالجين .


وغالبا هذه ليست مضمونة وربما يعيد الموكل بالسحر او العارض عمل السحر بعد تخلص الجسم وانت لا تشعر .. فليس خروج المادة السحرية من الجسم هو خروج العارض معها .. بل يعني ان العارض في اضعف حالاته وتستطيع اخراجه بشكل اكبر .


والافضل بنظري .. الانتظار لتصل لمرحلة متقدمة من العلاج وتظن حينها انك اصبحت على درجة كبيرة من الايمان والتزود بالطاعات وندرة المعاصي .. فحينها الرقية الشرعية المركزة تخرج اي مادة شيطانية بجسدك .. او سورة البقرة .. او السيرة النبوية ودراستها والتأثر بسيرة النبي عليه الصلاة والسلام والبكاء والشوق له وحبه ومعرفة اخلاقه وصفاته والتأسي بها .. والصحابة رضوان الله عليهم والتأثر بنصرتهم وصحبتهم وحبهم لنبيهم عليه الصلاة والسلام وجهادهم عنه والمواقف التي عاشوها وكيف كانت حياتهم .. هذه الدراسة العميقة والتأسي بهذا العلم ومحاولة تتبعها وازدياد حبهم في القلب تجعل اي مادة شيطانية في جسدك تخرج مباشرة وهذا عن تجارب حقيقية .. بل بعضهم يقرأ في كتب الحديث والفقه والفتاوى ويدرسها ويتعلمها ويطلب العلم الشرعي ويتفقه في دينه يستمع للمحاضرات العلمية ويسجل ويكتب ويراجع حفظه .. ولا يلبث ان يستفرغ كل مادة شيطانية بجوفه .


فكن مع الله ومع دينه وعش فيه ولاجله ومعه وبحسب ارادته .. تخرج كل العوارض الشيطانية منك وموادهم ولا يتجدد فيك شيء .


الثاني والعشرين : اي وهم تراه في منامك عن وجود السحر وعن من حسدك واخذ الاثر من هذا الحاسد هو للتحريش او التفريق بين الاهل او لتشتيتك لتنقّب ارض الحوش او سطح المنزل كله او غرفة المستودع .. ثم لن تجده .. فلهذا تجاهل مثل هذه الرؤى لانها من الشيطان ليوهمك ويرتاح من برنامجك العلاجي .. وفي حالة واحدة فقط عجاءتك؛ رؤيا ان العمل في المكان الفلاني وتحديدا في الجزء كذا .. فاذهب مرة واحدة فقط وفتش في المكان المشار اليه والا تجاهله ..


توجد حالات استثانئية كثيرة .. تشافت بالدعاء وبفترة قصيرة .. ربما لن تكن منهم وربما تكون مثلهم .. فلا تيأس ولا تقنط ولا تتعجّل .. وربما البعض وجد رقاة كتب الله على يديه الشفاء .. فالاغلبية عاد العارض الشيطاني له لانه خرج بسهولة فعاد لغفلته ومعاصيه وعدم تحصينه وبعضهم سلمه الله .. فنصيحة لا تعتمد علي غيرك .


والله تعالي اعلم

تعليقات

اسرار العلاج بالاعشاب والنباتات الطبيعية

مواضيع مشابهة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هل شرب بول الزوجة يجعل الزوج يحبها

مطوع يعالج سحر البول  بالكويت بالقران والرقية الشرعية هل شرب بول الزوجة يجعل الزوج يحبها اجابة سؤال الكثيرات سمعن عنه او قرين بالنت انه شرب الزوج من بول الزوجة او اي سيدة عموما يجعله يحبها ويطيعها . ولنا سؤال اولا هل شرب البول مفيد للصحة ام مضر ؟ وهل شرب البول حلال ام حرام ؟ هل شرب البول يجعل القلب يهوي من يشربه ويصير خادم مطيع لمن سقته من بولها ؟ هل شرب البول مفيد للصحة ام مضر ؟ بحسب احد الاستئارات المجانية في موقع الطبيب :- الاجابة كانت  إذا كان البول نظيفاً ولا يحتوي على جراثيم تسبب الأمراض، وكانت الزوجة غير مريضة ، فلا ضير في ذلك. وهي حالة ليست حقيقة لانه صعب ان يكون البول نظيفا خاليا من اي بكتريا او جراثيم او املاك , لانه البول نفسه هو عبارة عن تطهير للجسم من السموم والبكتيريا يتم عبر دخول الدم للكليتين وهما تعملان عل اخراجه ودفعه الي الحالب ومنه الي المثانة ومنها الي القناة الخاصة بخروج البول من الفرج وهو هنا يتاثير تاثرا شديدا وخصوصا لو كانت الزوجة تشتكي من اي التهابات او عدوي بالفطريات ...! وقد حذر اختصاصيو الكلى من شرب البول لأنه يمكن أن

هل يمكن عمل السحر عن طريق الملابس

هل يمكن عمل السحر عن طريق الملابس هل يمكن للساحر أن يسحر شخصا معينا بملابس الشخص المغسولة ؟! أقصد : أذا وصل للساحر ملابس لشخص معين ويكون الشخص لبسها ولكنه غسلها وبعد الغسل وصلت تلك الملابس ليد الساحر عن طريق بعض أصحاب النفوس الضعيفة , هل يستطيع الساحر أن يسحر بها االشخص أو أنه يجب أن يكون بالملابس رائحة وأثار للشخص ؟! وهل من أنواع السحر تمزيق الملابس لشخص معين بالرغم من أن الملابس مغسولة قبل تمزيقها بالسكين والساحر لم يأخذ منها ولا قطعه ولكنه فقط الكتفى بتمزيقها مع العلم أنه لا يوجد بها اثار للشخص ؟! قول ابن خلدون في مقدمته : ورأينا بالعين من يصور صورة الشخص المسحور بخواص أشياء مقابلة لما نواه وحاوله موجودة بالمسحور وأمثال تلك المعاني من أسماء وصفات في التأليف والتفريق ثم يتكلم على تلك الصورة التي أقامها مقام الشخص المسحور عينا أو معنى ، ثم ينفث من ريقه بعد اجتماعه في فيه بتكرير مخارج تلك الحروف من الكلام السوء ويعقد على ذلك المعنى في سبب أعده لذلك تفاؤلا بالعقد واللزام وأخذ العهد على من أشرك به من الجن في نفثه في فعله ذلك استشعارًا للعزيمة بالعزم ولتلك البينة والأسم

سحر المني , سحر المحبة بالمني ( أعراضه - كيف يحدث؟ - آثاره العكسية - أسبابه )

سحر المني , سحر المحبة بالمني ( أعراضه - كيف يحدث؟ - آثاره العكسية - أسبابه ) السحر الذي يعتمد في مادته علي المني : طريقة السحر بالمني : 1- سحر المني له اربعة اشكال . 2- سحر المني المشروب . 3- سحر المني الماكول . 4- سحر المني المحروق . 5- سحر المني المدفون . اولا ماهو المني : انه السائل المنوي الناتج عن عملية الجماع او الاستمناء من الرجال او النساء علي حد سواء . ...... كيف يؤخذ السائل المنوي ؟ اغلب السحرة لانهم ابغض خلق الله الي الله واانهم اخوان الشياطين . يطمعون النساء والرجال بانه للمني سر خارق وخطر عظيم والعلة في ذلك : اولا :- تحقير النطفة التي خلقها الله لتكون سببا لعمارة الارض وانتاج الذرية الصالحة . فيغير الشيطان معناها الي ان تكون اداة من ادوات الخراب والدمار كعادته في رغباته المدمرة والمشوهة لكل شيء . ثانيا:- اشاعة الفحشاء والمنكر بين الناس , واشاعة جو من التدمير بينهم والرغبة في الخياة والزنا والشذوذ بين البشر عامة . ثالثا :- كطعام للشيطانات والشياطين الملاعين . كيف يسحرونكم بسحر المني ؟ :: مواضيع مرتبطة ::

علامات سحر الجلب على المطلوب

علامات سحر الجلب على المطلوب  مطوع يفك السحر بالقران والرقية الشرعية عن بعد السعودية فرنسا الكويت انجلترا الامارات  علامات سحر الجلب على المطلوب  لطلب الكشف والعلاج بالقران من سحر الجلب او السحر الاسود والقرين . اولا يشعر المطلوب بتنميل في الساق اليسرى مع الم في الراس  ثم يزول و يعود بعد دقاءق  في اليوم الثاني يبدا الالم في الساق اليمنى مع ضيق في الصدر  اليوم الثالث الم في الراس مع الم في الساقين و اليدين  اليوم الرابع نفس الالم مع الم في الضهر  اليوم الخامس الم قوي جدا في الحوض يعني اسفل الضهر  اليوم السادس احمرار في العين و رؤية الاشياء حمراء مع احتكاك في الانف اليوم السادس ايضا يرى في المطلوب جلبه خدام السحر مناما مع سماع صوت ينادي باسمه فجرا  اليوم السابع و الاخير يبدا الالم بزوال من جميع المناطق مع بدا مفعول السحر داخل الجسم . اقراء ايضا:-علامات نجاح سحر الجلب و عندها تتم عملية الجلب بنجاح من علامات نجاح ابواب الجلب والمحبه والتهييج. اقراء ايضا:-أعراض سحر المحبه الحقيقية | اعراض سحر الطاعة والخضوع 1: كثرة ذكر اسمك على لسان المطلوب 2

هل شرب البول يسحر الزوج سحر البول مطوع يفك السحر بالقران والرقية الشرعية

ابطال السحر عن بعد بالقران مطوع يفك السحر بالكويت بالقران والرقية الشرعية سحر شرب البول للزوج هل شرب البول يسحر الزوج كيف تسحر المرأة زوجها ؟ جلب الحبيب بالبول  حكم استعمال البول في السحر اولا ما هو سحر البول ؟ سحر البول هو سحر من نوع السحر المشروب. وهو سحر سفلي لانه يزيد بالنجاسات وهي البول فان كان البول وحده ان افترض فيه الا يكون فيه فيروسات ولا جراثيم هو من احدي النجسين ويستوجب غسل الثياب منه او البدن ان مسه فكيف به وهو يشرب ويسقي في الطعام مقرونا بالسحر وهو الكفر ؟؟ ما هي طريقة سحر الزوج او الحبيب او اي شخص بسحر البول ؟ الطريقة هي انه تاتي الساحرة او الساحر ببول المطلوب السحر له او لها الي الساحر الذي يقوم بعملية غاية في التعقيد من كتابة طلاسمه السحرية وهي تشتمل حسبما اطلعنا عليه من اعمالهم بايات من القران او اي كتاب مقدس . ويضيف لها خاتم شيطان من الشياطين النجسة السفلية اولاد ابليس طالبا منه في المقابل الذي دنس به الكتاب والايات انه يقوم بعملية رصد شيطان خادم للمكون السحري هذا لكي يسقيه للضحية المسحور او المسحورة . متي تظهر اثار سحر البول ؟ للعلاج وطلب الكشف لا تت

هل النبض في البطن من علامات السحر

هل النبض في البطن من علامات السحر؟ شكواي هي إحساس بالنبض في المعدة، ولو ركزت قليلاً ونظرت إلى بطني أرى النبض في أسفل البطن، وأحياناً أحس ألماً في البطن مع خمول بسيط، وانتفاخ في البطن، مع قرقرة مستمرة. أما بالنسبة للنبض فعندما أضع يدي على بطني، وكأن قلبي يسكن في تجويف معدتي، فهذا يسبب لي بعض القلق. بسم الله الرحمن الرحيم  الأخ الفاضل/ أبو حمد حفظه الله.  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:  لم تذكر كم وزنك، وإن كنت نحيفاً؛ لأن الكثير من الناس النحفاء يرون أن هناك نبضاً في البطن، وهو في الحقيقة نبض الشريان الكبير الذي يخرج من القلب، ومن ثم يمر في الصدر وإلى البطن موزعاً الدم إلى كافة أنحاء الجسم، وهذا الشريان الكبير يسمى الأبهر أو ( الأورطة). وأحياناً وبسبب التركيز الكبير على البطن أو على نبضات القلب يشعر بعض الناس أن السرير يتحرك مع نبض القلب أو أن المخدة تنبض مع نبضات القلب.  في الكبار من السن إن كان هناك شعور بهذا النبض بشكل كبير، فأحياناً قد يكون السبب توسع في هذا الشريان الكبير (الأبهر).  أما عن الأعراض الأخرى من آلام في البطن والانتفاخ، والأصوا

الرقية الشرعية لفك سحر الارحام مكتوبة

الرقية الشرعية لفك سحر الارحام مكتوبة سحر الارحام وهو نوع من عقد السحر والتي ينفثها السحرة علي اثر المصابة بالسحر فيتم عقد الرحم عن الانجاب وتكرار سقوط الجنين وهو من اكبر علاماته انه لايوجد سبب طبي لتكرار سقوط الحمل او عدم حدوثه فتكون نافعة باذن الله .  شيخ يفك السحر في عجمان شيخ يفك سحر بالرياض شيخ سعودي يفك السحر رقم شيخ يفك السحر في مكه رقم شيخ يفك السحر رقم شيخ يفك السحر بالكويت رقم شيخ يفك السحر بالرياض رقم شيخ يفك السحر بالدمام شيخ دين يفك السحر شيخ يفك السحر في دبي شيخ ثقه يفك السحر شيخ بالمدينه يفك السحر شيخ بحريني يفك السحر شيخ بجده يفك السحر شيخ بالرياض يفك السحر شيخ بالدمام يفك السحر شيخ بحائل يفك السحر شيخ بالكويت يفك السحر شيخ بمكه يفك السحر شيخ بالبحرين يفك السحر . أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه . أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ملعون مرجوم مطرود من رحمة الله بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِي

اعراض السحر المشروب بدم الحيض رقم شيخ يرقي عن طريق الجوال

اعراض السحر المشروب بدم الحيض  رقم شيخ يرقي عن طريق الجوال السعودية العراق البحرين بالقران والرقية الشرعية عن بعد مطوع روحانى يفك السحرالمشروب  بدم الحيض عن بعد سريع . هو ان يبكى المريض عند قرآءه هذه الآيه ( فلما القوا قال موسى ) وقد يعرق المريض عرقا شديدآ ومغص فى البطن وشعور بأنه يريد أن يرجع ما فى بطنه فأعلم بأمر الله أن هذا السحر من النوع (( المشروب )) تعــــــــــــريفه:- السحر المشروب  بدم الحيض هو النـوع الذى يدخل إلى البطن ومنه إلى الدم حيث يقوم بالذهاب إلى المكان المراد إصابته ، ويكــون هذا النوع من الســــــــــــحر المشروب عبر قهوة  وخصوصا الكوكتيل او المنكه باعشاب كثيرة بهدف تمويه طعم الدم السحر الناتج من مواد صناعته. طريقة عمله:- السحر المشروب عبارة عن أن يَكتب الساحر على ورقة بنقاط من مد الحيض إسم الشخص المراد عمل السحر له ، واسم والدته ، بأن يكتبه بحروف وأرقام مفرقـــة واسم الجــن ، وماذا يصنع ذلك الجنى ، وبالطبع سيكون مع الساحر ملك من ملوك الجـــــــن ، فيعطيه تلك الورقة ، فَيُحضر ذلك الملك هذا الجنى ويُكلفــه بالعمل على ما هو مكتوب على تلك الورقة ، ثم بعد ذلك يأخذها ا

كيف اتواصل مع الجن الذي بداخلي

كيف اتواصل مع الجن الذي بداخلي كيف اتواصل مع الجن الذي بداخلي الجن يدخل لبدن الانسان من خلال فتحات الجسد واكثر اماكن تواجده هي القدمين واليدين واسفل الظهر ولكي يتم التواصل بين الجني والانسان من داخله فانه يتحكم بالاعصاب الطرفية في المخ وذلك عبر ربط طاقته بفتحات الطاقة الداخلة للجسد والحالات السبع للقوي الباطنة في جسد كل انسانة او انسان والتواصل يكون بالمنام او اليقظة وقد يكون كلام يسمع من داخلك او اهتزازات في اعصاب الجسم وخصوصا الاصابع او بالكتابة او بالرؤية الشفافة مثل الظل او السراب في حالات متقدمة من المس .  اقرائي ايضا :-  كيف اعرف انه هناك جن عاشق بجسمي  كيف تكلم الجني الذي بداخلك الكلام مع الجني يكون عبر طرق متعددة فمنها الكلام الصوتي بالتحريج علي الجني بايات الانطاق وننتبه انها قد تحدث صرع عام او بايات الزجر وهي تقهره ولكنه قد يحاول الانتقام او بعالم يقهره بدون اسماء لا يعلم معانيها بل بالعربية . كيف ارى الجن الذي معي يمكن رؤية الجن الذين معك عبر طريقتين اما بالمنام كالرؤي المنامية او عبر الرؤية بالظل وهي ليست بالهينة . كيفية التحدث مع الجن العاشق ؟

طريقة فك وابطال السحر

طريقة فك وابطال السحر   العلاج الروحي هوعمل له احترافيته  العلاج الروحي هو عمل يقوم به شخص يظن انه مريض بمرض روحي معين  بسماع الايات القرانية وكتابتها ومحوها وشربها تبركا بكلام الله القديم وليس به شبهة في الدين  وايضا العلاج الروحي هوعمل له احترافيته  ف الانسان في الطب الشعبي القديم معرف من حرارة وبرودة ورطوبة وترابية  وهم السوداء  الصفراوية الدموية الزرقاء وتشير للماء  والسحر في نهايته امرض مرضي شرعي له اسباب وله نتائج   اضغطي هنا للتواصل مباشرة بدون دفع تكاليف الاتصال الدولي  https://api.whatsapp.com/send?phone=0017252669350 مع المعالج الروحاني المجرب والمضمون وهو خلط من الخلط البلغمي ينفعل  في دم الانسان مولدا موجات تفتح حياته لتلقي نوعيه اعلي من الشياطين تعلو قرينه لها تسلط خفي وفهم فلما نعلم انه للجن عقول  ومشرع لهم الدين ومنطبق عليهم كلهم حكم الشرع نعلم انهم عندهم كيد ومن صور كيدهم المعرفة  فهم يروننا من حيث لا نراهم ويسترقون السمع  والشارع  لأنه  حكيم يسر لنا سبل التحصن. من دوام ذكر الله علي كل حال  ف البسملة مطالب بها في دخول الدار وفتح الاناء وهي خير مطردة للشيطان او للعصاة